كوبونى أوك 2020

الوان موضة شتاء 2020، اشتريها أون لاين

الوان موضة شتاء 2020 وأحدث الموديلات، أصبحت متاحة في المتاجر الإلكترونية، التي تقدم الماركات العالمية، مثل نمشي وأناس وموقع نسناس، فيكتوريا سيكرت، وغيرها.

والتي تتيح الشحن المباشر لـ: السعودية، الإمارات، البحرين، قطر، عمان، الكويت.

نضيف عليها في كوبوني أوك Couponyok أحدث كوبونات وأكواد الخصم، لتستمتع بأعلى توفير متاح على مشترياتك من الماركات الأصلية 100%، طوال العام.

الوان موضة شتاء 2020 :

قوتشي ركزت في موديلاتها، وخاصة في موديلات البالطو الفرو، على الألوان الجذابة والمرحة، مثل: اللون الفيروزي، إلى الياقوت، وألوان العنب.

بينما إختارت برادا و بوتيجا فينيتا الأوان الهادئة من درجات البيج، والبني، والأسود، أما ما تبقى من بيوت الأزياء، فظهرت الألوان الرمادية والخضراء، والزرقاء، على معظم قطع الملابس المختلفة، الرسمية والكاجوال على السواء.

ألوان وتصاميم إكسسوارات 2020:

الإكسسوارات تميزت بألوان الزهور، مع تصاميم قطع الإكسسوارات الكبيرة، بعيدا عن الذهبي والفضي التقليدي.

أفضل مواقع بيع الأزياء الأصلية اون لاين:

يمكنك شراء قطع أزياء الماركات العالمية الأصلية، فور صدورها، مع شحن مباشر إلى: السعودية، الإمارات، قطر، البحرين، عمان، والكويت، على المواقع التالية:

موقع نمشي Namshi يقدم الأزياء من ماركات عالمية أصلية 100% ، بجانب الأزياء العربية مثل العبايات و الفساتين المصممة على يد مجموعة من مصممي الأزياء الخليجيين، والعرب.

تعرف أكثر عن طريقة الشراء من نمشي، وإستخدم كود خصم نمشي لتستمتع بأعلى توفير متاح على مشترياتك.

موقع نسناس Nisnass متخصص في الملابس الكاجوال والشبابية، وجميعها من ماركات عالمية أصلية، يقدم الموقع أيضا الأحذية والحقائب والإكسسوارات، للسيدات والرجال والأطفال.

تعرف على طريقة الشراء من نسناس، انسخ كود خصم نسناس لأعلى توفير متاح.

لأزياء المناسبات الخاصة والسهرات، للسيدات والرجال والأطفال، حيث يمكنك إكمال طلتك الأنيقة في حفلات الزفاف، والمناسبات الشخصية من مكان واحد: الملابس، الأحذية، الحقائب، الإكسسوارات وغيرها.

تعرف على طريقة الشراء من أناس، انسخ كود خصم أناس واستمتع بأعلى توفير متاح على مشترياتك.

جميع منتجات فيكتوريا سيكرت للسيدات في مكان واحد: العطور، الملابس الرياضية، الانجري، مستحضرات التجميل، والإكسسوارات.

تعرف على طريقة الشراء من فيكتوريا سيكرت، انسخ كود خصم فيكتوريا سيكرت واستمتع بأعلى توفير متاح على مشترياتك.

كيف تختاري المقاس المناسب أون لاين:

هل يمكن إختيار المقاس الصحيح؟! هو السؤال الأكثر شيوعا بين المتسوقين أون لاين، وعموما المقاسات العالمية مصنفة لأربع جداول شهيرة.

في كل موقع متخصص في الأزياء، ستجد جدول لمقاسات : محيط الصدر (1) ، محيط الخصر (2)، طول قطعة الملابس (3).

بعد أخذ المقاسات، قارن مقاساتك بجدول المقاسات، لتعرف المقاس المناسب لك تبعا لجداول المقاسات الدولية، واحرص على أن يكون مقاسك داخل الرينج المتاح للمقاس.

استعن أيضا بالتفاصيل الموضحة تحت كل قطعة ملابس في الموقع، فهي تحتوى على مقاسات عارضة الأزياء، ومقاسات القطعة التي ترتديها، يساعدك ذلك في تجنب إختيار قطع غير مناسبة لتفاصيل ومقاسات جسدك.